المتابعون

الأحدث

القائمة

أحبوا أبوكم...

أبوهم, أبوكم, الأب, قريب,فتاة, شاب,

 

‏ 

#أحبوا_أبوكم...

💗💗💗💗💗

‏وفي البداية مَعْذِرةً من أساتذة الّلغة العربيّة على ما ورد في مقالتي من أخطاء نحويّة واضحة!! فهدفي النّشر بلغتنا المَحْكِيّة «العامّيّة» مع   إدخال شيئ من الفصحى، مُسْتندًا بذلك على قول الأفاضل: {العِبرة بالمَقاصدِ والمَعاني لا بِالألفاظِ والمَباني} وإن شاء الله تصل   المقاصد والمعاني.

💗💗💗💗💗

إلى كل شابٍ وفتاةٍ ما زالوا يعيشون مع #أبوهم، أو استقلّوا عنه بحياتهم (وهذه سُنّة الحياة) أقول: أحبّوا #أبوكم واحضنوه.. ضمّوه، شمّوه، بوسوه، بوسو إيدو، بوسو جبينه، بوسو عيونه، بوسو خدوده، عدّو عروق يديه، تلمّسوهم منيح، ناموا ع صدرو وحطّو دَيْنتكم ع قلبو واسمعوا دقاتو!!

💗💗💗💗💗

خلّيكم جنبو قد مافيكم، طعموه وشرّبوه بإيدكم. تفحصوا ملامحو واحفظوها منيح، ادرسوها بعيونكم وبخيالكم، وصوّروا ملامحو وخبّوها جوّاتكم، حطّوها بجوّات قلبكم كرمال تقدروا تكملوا يلي باقيلكم بدونه!!!!

💗💗💗💗💗

اصفنوا بعيونو، عدّوا رموشو، خلي عيونكم عليه، عيشوا فيه، نعم عيشوا #بأبوكم وصدقوني: بعد رحيله حتكونوا ولاشي!! نعم، حتكونوا ولاشي!!

💗💗💗💗💗

إنّ فقدان #الأب إحساس لا يعرفه إلّا من ذاق طعمه!! اسألوهم إن شئتم!!!! اسألوا من فقدوا آبائهم قبلكم، فقدانكم #لأبوكم أصعب ممّا يخطر في بالكم!!!! نعم وألف نعم، فقدانهُ أصعب ممّا يخطر في بالكم!!!!

💗💗💗💗💗

اشبعوا من #أبوكم بقدر استطاعتكم!!! فوالله إن الشّوق #لأبوكم بعد #موته ورحيلهِ عنكم لا يُطاق!!! وإنَّ غدًا لِناظرهِ قريب!!!! وإنَّ غدًا لِناظرهِ قريب!!!!


لكم مني أرقُّ التَّحيات وأعطرها

وإلى أن نلتقي على الخير دائمًا

أترككم بحمى الرحمن

وكتب #محمد_الجنَّان_أبو_هيثم

شارك هذا المحتوى على:

واتساب

أبو هيثم الجنَّان

أهلًا بكم في «مدونتي» التي تحتوي على مواضيع مختلفة، منها الدّينية والاجتماعية، وخواطر وقصص مختلفة، وغيرها مثلها، مُتمنيًا أن تنال إعجابكم، لكم مني أنا محمد الجنَّان، أرقّ التّحيات وأعطرها، وإلى أن نلتقي على الخير دائمًا، أترككم بحمى الرحمن «أبو هيثم»

أضف تعليق:

0 comments: