المتابعون

الأحدث

القائمة

بعض من تصرفاتي مع أمي رحمها الله

هذه بعض من تصرفاتي مع أمي رحمها الله .. صحيح أنني لم أشاهد ولا أذكر هذه التصرفات لكنني رأيت مثلها طبق الأصل، بأعمال وتصرفات أولادي معي ومع والدتهم، فهذه الأعمال والتصرفات، بكل تأكيد أنا لم أرها ولم أشاهدها بحالي!! لكنني عشت هذه الحالات والمشاهدات ورأيتها بأولادي، فكثير من هذه التصرفات أحزنتني وأحزنت زوجتي!! لكن أولادي لم يشعروا بحزننا أبدًا، تمامًا كحزن والدتي مني!! والذي لم أشعر به أنا في حينه أبدًا أبدًا، وللأسف .. أولادي لمثل هذا هم سائرون!

عندما كان عمري ثلاث سنوات … قامت بطبخ ألذ المأكولات التي أحبها

وأنا قمت برمي الصحن على الأرض

عندما كان عمري أربع سنوات … قامت بإعطائي قلمًا لأرسم على الورق

وأنا قمت بتلوين الجدران وأبواب البيت و"الخربشة" عليها

عندما كان عمري خمس سنوات … قامت بإلباسي أنظف الملابس، للعيد وغيره

وأنا قمت بتوسيخها

عندما كان عمري ست سنوات … قامت بتسجيلي في المدرسة

وأنا قمت بالصراخ والبكاء مظهرًا عدم رغبتي بالذهاب

عندما كان عمري عشر سنوات … كانت تنتظر بفرح رجوعي من المدرسة لتعانقني

وأنا قمت بالدخول إلى غرفتي سريعًا

عندما كان عمري خمسة عشر سنة … كانت تبكي فرحًا لنجاحي

وأنا قمت بطلب هدية النجاح

عندما كان عمري عشرين سنة … كانت تتمنى ذهابي معها إلى الأقارب

وأنا من جهلي، كنت أخرج مع أصدقائي!!

رحمك ربي يا أمي، وجعل مثواك الفردوس الأعلى، بجاه الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم

                  
ولدك المقصر

أبو هيثم

شارك هذا المحتوى على:

واتساب

أبو هيثم الجنَّان

أهلًا بكم في «مدونتي» التي تحتوي على مواضيع مختلفة، منها الدّينية والاجتماعية، وخواطر وقصص مختلفة، وغيرها مثلها، مُتمنيًا أن تنال إعجابكم، لكم مني أنا محمد الجنَّان، أرقّ التّحيات وأعطرها، وإلى أن نلتقي على الخير دائمًا، أترككم بحمى الرحمن «أبو هيثم»

أضف تعليق:

0 comments: