المتابعون

الأحدث

القائمة

أنا معك وسندك يا هيثم

حبيبي هيثم، فلذة كبدي، مهجة قلبي، ثمرة فؤادي، أنا سندك ومعك، والدك محمد

هيثم ابني حبيبي.. فلذة كبدي، ومهجة قلبي، وثمرة فؤادي، أنت ابني الذي له مني كل القلب، ومن قلبي له كل الحب.

هيثم ابني حبيبي.. أنا من يُصحّح أفعالك، أنا من يتدارك أخطاءك، أنا من يجد لك الحُجج والمُبررات، لتكون دائمًا الشخص الأفضل في نظري ونظر الجميع، وإن شاء الله تكون.

 

هيثم ابني حبيبي.. وإن كنتُ أحزن كثيرًا، وينفطر قلبي ألمًا، حين يذكرون اسمك بسوءٍ، ويُصرّحون بخطأٍ ارتكبته!! وينزف قلبي حين تطالك الكلمات الجارحة من البعض!! ومع هذا كله يا حبيبي، أنا سندك ومعك، حتى عندما ينفض الجميع يده منك، أنا سندك ومعك، حين يبتعدون عنك، فلا تبالِ بهم يا عمري.

 

هيثم ابني حبيبي.. أنا نورك حين تمشي وحيدًا في العتمة.

حبيبي.. أنا صوتك حين لا تقدر أن تـبوح وتُظهر مُعبّرًا عمَّا في قلبك الطيَّب الحنون.

حبيبي.. أنا معك في فرحك وحزنك وبكائك وضحكك، ولن أتخلَّى عنك حتى لو أخطأت  وكنتَ مُقصّرًا، وغضبتُ منك.

حبيبي.. لن أتركك إن شاء الله، ولن أتخلّى عنك وقت حاجتك إليَّ.

حبيبي.. أنا معك وسندك، لآخر نَفسٍ ونبضٍ في جسدي، حتى أراك بخيرٍ وعلى خيرٍ بإذن الواحد الأحد.

 

طيب، وبعد كلامي معك النابع من أعماق قلبي، ماذا أريد منك بالمقابل؟؟
أريدك أن تلتزم شرع الله بأقوالك وأفعالك وتصرفاتك، وتبتعد عن كل ما لا يُرضي ربك!!!

اللهم إنّك وهبت لي أبنائي (هيثم ولبابة وطه) من غير حول مني ولا قوة، فاحفظهم بحفظك من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر يضرهم، اللهم احفظهم من الأسقام والأمراض، اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اجعلهم من أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك.


لكم مني أرقُّ التَّحيات وأعطرها

وإلى أن نلتقي على الخير دائمًا

أترككم بحمى الرحمن

وكتب #محمد_الجنَّان

أبو هيثم

شارك هذا المحتوى على:

واتساب

أبو هيثم الجنَّان

أهلًا بكم في «مدونتي» التي تحتوي على مواضيع مختلفة، منها الدّينية والاجتماعية، وخواطر وقصص مختلفة، وغيرها مثلها، مُتمنيًا أن تنال إعجابكم، لكم مني أنا محمد الجنَّان، أرقّ التّحيات وأعطرها، وإلى أن نلتقي على الخير دائمًا، أترككم بحمى الرحمن «أبو هيثم»

أضف تعليق:

1 comments:

Unknown يقول...

الله يفرح قلبك ويفرج كربك ويرزقك سؤلك من الخير كله ويحفظ لك عائلتك وابناءك بجاه كل من له جاه عند الواحد الاحد